شاهدوا: النجمة "هيفاء وهبي" إلى الشاشة الصغيرة

النجمة هيفاء وهبي
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

تستعيد النجمة هيفاء وهبي نشاطها الفني كالمعتاد قريباً بعد معاناة استمرّت لشهرين بسبب وعكة صحية ألمّت بها استدعت دخولها المستشفى، وبدأت قبل أيام قليلة بنشر صور خاصة على انستغرام وتويتر ظهرت في أحدث إطلالة.

انطلاقة جديدة

وعلم موقعنا أن هيفاء تستعد مجدداً لانطلاقة فنيّة تعتمد على بعض الحفلات المتوقع تنفيذها، إلى جانب إطلالة تلفزيونية خاصة تدرسها حتى اليوم، ومن المفترض أن يكون تاريخها منتصف الصيف المقبل. 

وعلمت نواعم أن مجموعة من الأغاني التي تستمع لها هيفاء ستقوم بجردها وتختار مجموعة جديدة منها وتسجّلها، في وقت قررت أيضاً قراءة مزيد من السيناريوهات للبت في عمل درامي تريد أن تصوره في القاهرة بعدما قدّمت عام 2018 مسلسلها "لعنة كارما" الذي نال نجاحاً بحسب شركات الإنتاج، فيما تأمل هيفاء أن تكون القصة للعام المقبل مشوّقة، كما معظم المسلسلات المصرية التي قدمتها من القاهرة منذ سنوات.

عمل مشترك 

من جهة ثانية، علمنا أن شركة إنتاج عربية عرضت على النجمة هيفا وهبي المشاركة في مسلسل عربي مشترك على غرار الأعمال التي تنتشر في شهر رمضان على الشاشات، والسبب هو توليفة جديدة يُراد منها مشاركة وهبي في عمل عربي مشترك كباقي زميلاتها، لكنها لا زالت تدرس الفكرة ومحتارة في الموافقة على المبدأ، وإن كان بإمكان مثل هذا العمل أن ينجح أو يفشل في انتظار شهر أيلول حتى يتقرّر كل شيء.

haifa-5-18.jpg
haifa-1-35.jpg
haifa-2-30.jpg
haifa-3-30.jpg
haifa-4-29.jpg