واندلاع للمواجهات

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

اعتقالات ومداهمنات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات فجر اليوم الثلاثا، طالت 22 مواطنًا من محافظات عديدة بالضّفة الغربية المحتلة.

وزعم جيش الاحتلال في بيان صحفي، بأنّ كامل المعتقلين مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة، فيما أعلن الجيش ضبط سلاح من نوع كارلو في عملية تفتيش في منطقة شمال الضّفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الله طارق دويكات من منزله في منطقة بلاطة البلد شرقي المدينة، كما اقتحمت الحارة الجنوبية بخيم بلاطة، ووقعت مواجهات تخللها إطلاق قنابل الصوت.

واعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر علي لولح الغزاوي من منزله ببلدة عورتا جنوب المدينة، والشاب إبراهيم هشام دوابشة من منزله بقرية دوما جنوب شرق المدينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الأسير المحرر محمد جمال العمور بعد اقتحام منزله في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الشاب علي محيي فخري طقاطقة (24 عاماً) بعد اقتحام منزله وتفتيشه في قرية أم سلمونة جنوب بيت لحم.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، اندلعت مواجهات متفرقة بين المواطنين وقوّات الاحتلال، كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان خلال مداهمات بعدة مناطق بمحافظة نابلس شمال الضفة.