شاهد: صراع علني بين "وائل كفوري" وطليقته

وائل كفوري
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تصدّر اسم طليقة الفنانة أنجيلا بشارة ترند وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية فور خبر انفصالها عن ملك الرومانسية وائل كفوري بعد زواج دام لسنوات طويلة أنجبا خلاله طفلتين، ولكنهما كما يبدو أنهما سيدخلان في صراع قوي عقب انفصالهما.
صراع علني

فوجىء جمهور وائل كفوري بتدوينة طليقته أنجيلا بشارة عبر خاصية ستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام حيث كتبت قائلة: "تتساءل عن حقوق الأم التي ترعى أولادها وتضحّي بحياتها من أجلهم"، مؤكّدة أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال أن يكون الأطفال مادة للصراع بين الأهل".
وقد ردّد المقرّبون من الطرفين أن الصراع على حضانة الأبناء بدأ بين الثنائي وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة قبل أيام؛ خاصة أنه كان قد أعلن أثناء مقابلته ضمن برنامج "تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلاني أنه في حال انفصاله سيحرص على أن تكون ابنتاه في ظلّ حضانته هو.
ويبدو أنه كان وقتها يمهّد للانفصال، خاصة أنه تحدّث عن الزواج معلناً أنه بالنسبة إليه أفشل مؤسسة في التاريخ وأنه إن انفصل عن زوجته لن يعيد التجربة مرة أخرى.
حفلات الصيف

وكان وائل كفوري قد طرح أخيراً أحدث أعماله الغنائية "استشبهت فيكي" التي تجاوزت الملايين فور الساعات الأولى من طرحها عبر اليوتيوب والمواقع الرقمية أيضاً، ويجهّز وائل لموسم صيفي قوي بعد عودته من رحلة استجمام في اليونان حيث من المقرر أن يحيي حفلاً غنائياً ضخماً في بيروت في 11 تموز/يوليو المقبل، ومنها ينطلق إلى حفل آخر ضمن فعاليات مهرجان جرش الدولي في 19 من الشهر نفسه، ومن ثم إلى مهرجان قبيّات الدولي لبنان يوم 11 آب/أغسطس المقبل.

wael-2-5.jpg
wael-3-3.jpg
wael-1-5.jpg