بالصور: نوال الزغبي تحسم الشائعات وتستعدّ للأقوى

نوال الزغبي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تستعدّ النجمة الذهبية نوال الزغبي لإطلاق كليبها الغنائي الأول "كده باي" من ألبومها الأخير خلال الأيام المقبلة، حيث صُوّرت المشاهد في جورجيا، على أن يتضمّن الكليب ثلاث أغنيات "صبح صبح" و"جوه قلبه" و"كده باي"؛ وهي فكرة جديدة تقدّمها نوال الزغبي لأول مرة في مشوارها الفني.
كانت نوال قد أحيت حفلاً غنائيّاً ضخماً في سوريا بعد غياب عشر سنوات تقريباً، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض المشاريع الجديدة لنوال الزغبي وكيف علّقت على خبر زواجها بوائل الكفوري.


كليب جديد

بشعار "كامل العدد"، كان حفل العودة لنوال الزغبي في دمشق، حيث اكتمل الحضور قبل الحفل بما يقرب من خمسة أيام؛ فنوال الزغبي معروفة بجماهيريّتها الواسعة في دمشق التي شهدت نجاحها منذ بداية مشوارها.
وعلمت نواعم أن نوال تنوي تصوير أغنية جديدة من ألبومها الأخير "كده باي"؛ وهي أغنية "محاية" بناءً على رغبة جمهورها، حيث تجاوزت الأغنية ملايين المشاهدات فور طرحها عبر اليوتيوب وتطبيق ديزر.


أغنية جديدة

من ناحية أخرى، اتفقت نوال الزغبي والفنان زياد برجي على تقديم عمل غنائي معاً خلال الفترة المقبلة وذلك أثناء وجودهما في سوريا؛ ولا تزال فكرة المشروع غامضة حتى الآن حيث يحاول زياد برجيالبحث عن فكرة مختلفة تماماً لتناسب مشوار النجمة الذهبية نوال الزغبي وتظهر من خلالها بنحو مختلف تماماً عن كل ما قدّمته من قبل.


وائل كفوري

ولم يغب عن المؤتمر الإعلامي الذي حضرته نوال الزغبي في سوريا قبل انطلاق حفلها الغنائي سؤالها عن الشائعات حول علاقتها بوائل كفوري حيث ردّت مؤكّدة أن وائل رجل وسيم وأي امرأة يعرض عليها الزواج به ستوافق، ولكنها ترى أن ما يجمعهما صداقة قوية فقط، واكتفت بهذا الرد لتنهي أي شائعة عن هذا الأمر الذي أثار السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.
وتجدر الإشارة إلى أن الزغبي احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها المقرّبين، وقد نشر الإعلامي نيشان فيديو عن هذا الاحتفال بحضور وائل كفوري.

nawal-3-14.jpg
nawal-2-18.jpg
nawal-1-19.jpg