حقيقة الخلاف بين لطيفة وعمرو دياب

الفنانة لطيفة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

طرحت الفنانة لطيفة قبل أيام أحدث أعمالها الغنائية "شاغلني" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، ولكن يبدو أن الأغنية شهدت بعض الصراعات الخفية  فور طرحها وسنكشف عنها من خلال نواعم.


الهضبة السبب

علمت مصادر أن هناك عملاً غنائياً كان قيد التنفيذ يجمع بين الهضبة عمرو دياب والموزّع حميد الشاعري ليعيد تعاونهما مرة أخرى بعد توقّف ما يقرب من عشرين عاماً، على أن يكون العمل مستوحىً من الأغنية الشهيرة "كيكي" التي كانت أكثر الأعمال الغنائية الناجحة عام 2018، لدرجة انتشار تحدٍّ يحمل نفس الاسم عبر وسائل السوشيال ميديا، ما جعل حميد الشاعري يحصل على حق استغلالها مادياً من أصحاب الأغنية لإعادة توزيعها بأسلوب مصري يتلاءم مع الهضبة.
ولكن بمجرد طرح أغنية "شاغلني" للطيفة، فوجىء حميد الشاعري بوجود تشابه بينها بين أغنيته الخاصة، ما جعل مشروع التعاون بين الهضبة والشاعري يؤجَّل للمرة الثانية بعد أن كان من المقرَّر تعاونهما في ألبوم الهضبة الأخير "كل حياتي"، لكن لم يتحقق فأجّلا المشروع لحين يأتي الوقت المناسب.


الملحن ينكر

من ناحية أخرى، نفى ملحّن العمل إسلام دياب في تصريحاته الخاصة لنواعم أن يكون لعمله أي علاقة بعمل حميد الشاعري خاصة أن أغنيته "شاغلني" للطيفة كان قد أنهى تلحينها منذ عام ونصف تقريباً، وبمجرد عرضها على النجمة لطيفة أُعجبت باللحن وفكرت في تقديم الأغنية على طريقة الفيديو كليب أيضاً.


مسك الختام

وفي الفترة الأخيرة، تطلّ لطيفة العرفاوي الثلثاء في الحلقة الأخيرة  في الموسم الرابع من البرنامج الشهير "منا وجر" عبر شاشة الـMTV  اللبنانية للإعلامي بيار رباط، حيث أٌطلق على الحلقة عنوان "مسك الختام".