النجمة التركية "نسليهان أتاغول" تضحّي بعملها من أجل زوجها

نسليهان أتاغول
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يبدو أن حياتها الزوجية شغلتها كثيراً عن حياتها الفنية؛ حيث غابت التركية نسليهان أتاغول بطلة "الحب الأعمى" التي تُعدّ أصغر وأثرى ممثلة تركية، عن جمهورها لفترة ليست قصيرة، فمنذ آخر أعمالها قبل سنوات لم تقدّم أي عمل دراميّ جديد.


تنتظر فرصة

رصدت كاميرات الصحفيين التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير أوغلو في أحد المطاعم الشهيرة في إسطنبول لتناول العشاء معاً.
وما إن خرج الثنائي من المطعم حتى تهافت عليهم الصحافيون لسؤال نسليهان عن سبب غيابها الطويل؛ فلم تجد أمامها سوى أن تؤكد على عدم وجود عمل ودور جديد مناسب لها ويضيف إلى ما قدّمته في أعمالها السابقة، وأنها تنتظر العمل الجيد، كما لا تستعجل الخطوة المقبلة.
وختمت حديثها قائلة: "أريد دوراً يدخل إلى قلبي، فأنا ممثلة من الصعب إرضاؤها".
وكان من المقرر أن تخوض نسليهان الموسم التركي الجديد بعمل درامي يُعرض في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، ولكنها اعتذرت عنه قبل التعاقد بأيام بحسب ما نشرته أحد التقارير التركية.


عمل مشترك

لم يكتفِ الصحافيون بهذا السؤال، حيث وجّهوا سؤالاً آخر عن نية الثنائي بالتعاون معاً في عمل فني يجمعهما، فأكّد قادير لأحد الصحافيين أنهما لا يمانعان هذا الأمر أبداً، وقد عُرض عليهما بالفعل العديد من الأعمال الدرامية تجمعهما معاً، ولكنهما اعتذرا عن المشاركة فيها لعدم ملاءمة الأدوار، فهما يبحثان عن عمل يخدم مشوارهما الفني لا العكس.


شائعة أولسوي

من ناحية أخرى، كان قد تردّد في الفترة الأخيرة أن نسليهان أتاغول تستعد للوقوف أمام شاتاي أولسويفي عمل درامي جديد؛ وهذا ما نفته نهائياً، مؤكِّدة أن ليس لديها أي مشاريع درامية جديدة في الموسم المقبل حتى الآن.