شاهدوا: دنيا بطمة تُبعد إبتسام تسكت عن سعد لمجرد

دنيا بطمة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أثارت نجمة ستار أكاديمي إبتسام تسكت جدلاً واسعاً عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أن انتشر فيديو خاص لها عبر اليوتيوب وهي ترتدي فستان الزفاف في أحدث جلساتها التصويرية، ما جعل البعض يروّج لشائعة زواجها مجدّداً التي نفتها تماماً.

وقد دخلت تسكت إلى قائمة المرشّحين لجائزة STAR OF THE WEEK عبر جوائزdafbamaawards  لتتنافس فيها مع نجمة أراب آيدول دنيا بطمة وأسماء لمنور وسعد لمجردوسلمى رشيد، حيث تنتظر إبتسام إعلان نتيجة المسابقة بعد أيام التي سنكشف عن تفاصيلها وعن اللوك الجديد الذي أطلّت به لأول مرة منذ بداية مشوارها الغنائي.

لوك قصير

ظهرت في الفترة الأخيرة إبتسام تسكت بلوك مختلف، حيث أطلّت بـ "شعر قصير" في إحدى جلسات التصوير.
وبسؤالها عن سبب تغيير اللوك الخاص بها، أكدت في تصريحات لنواعم أنها لجأت إلى تقصير شعرها بسبب تعرّضه للتلف والحرق، ما جعلها تضطر لاعتماد هذا اللوك الجديد كنوع من العلاج.

أغنية جديدة

وكشفت تسكت عن تحضيرها عملاً غنائياً جديداً لجمهورها من المقرر أن تطرحه خلال موسم الصيف الحالي، كما تستعد للحصول على إجازة سريعة في لبنان خلال الفترة المقبلة خاصة أنها اشتاقت إلى جمهورها هناك، فلبنان يُعدّ من أقرب الدول إلى قلبها حيث شهدت انطلاقتها الفنية في ستار أكاديمي قبل سنوات طويلة.

إلغاء سعد

من ناحية أخرى، رفضت إبتسام التعليق على خبر إلغاء متابعتها لسعد لمجرد بسبب صداقته مع دنيا بطمة؛ خاصة أنه على علم بتوتر العلاقة بينهما خلال الفترة الأخيرة.

ebtisam-6-2.jpg
ebtisam-1-11.jpg
ebtisam-2-11.jpg
ebtisam-3-11.jpg
ebtisam-4-9.jpg
ebtisam-5-9.jpg