استقالة رئيس هيئة العاملين في "الأونروا"

الأونروا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قدّم رئيس هيئة العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" حكم شهوان اليوم الجمعة، استقالته من منصبه.

وذكر شهوان في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "بعد تفكير طويل قررت تقديم استقالتي من منصبي في الاونروا وسوف أكون بإجازة من عملي حتى انتهاء عقدي مع الوكالة، مردفًا: "خلال الستة أعوام الماضية تعلمت الكثير الكثير عن قضية اللجوء الفلسطيني والمعاناة التي يمر بها شعبنا العظيم".

وقال:" رأيت مباشرة معنى الظلم الذي يعيشه اللاجئ الفلسطيني في مخيمات اللجوء والتجمعات في كافة مناطق عمليات الاونروا وخارجها"، مردفًا: "عملت في العديد من الدول والمناطق ولم أشهد أبدًا ظروف قاسية مستمرة ولأكثر من سبعون عام مثل تلك التي يعيشها اللاجئ الفلسطيني".

وشدد على أن في كل مخيم قضية وفي كل بيت حكاية تحفر للتاريخ وتمر من جيل لاخر لان الحق لا يموت، متطرقًا إلى محاولته وبكل أمانة التواصل مع المجتمع ومع العاملين في الأونروا وبحمد الله استطاع في أحيان الاستجابة ولكن ومع الأسف لم يستطع في بعض الأحيان بسبب الصعوبات والتحديات التي تواجه الاونروا.

ولفت شهوان إلى أن الاونروا تمر بمرحلة تهدد وجودها، مشيرًا إلى أن انتمائه لقضية اللجوء الفلسطيني وحقوقه العادلة تبقى في قلبه وفي عيونه حتى نحتفل معا عند نصرة الحق وأكد أنه سيبقى مدافعا عن هذه القضية دون انقطاع وفي كل فرصة ممكنة.