حماس: شعبنا الفلسطيني في معركة أمنية مفتوحة مع الاحتلال

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت حركة حماس اليوم الجمعة، على أنّ شعبنا الفلسطيني في معركة أمنية مفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي وأن وعيه يكشف محاولات المسّ بالرموز الوطنية.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، د. خليل الحية، خلال مشاركته في جمعة "بوحدتنا نسقط المؤامرة" شرق مدينة  غزة، ضمن فعاليات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار: "نحن في معركة أمنية مفتوحة مع الاحتلال، ونرقب ونكشف مشاريعه في تصفية بعض الرموز جسديا أو سياسيا".

وأضاف: "كلما ضاق الخناق على الاحتلال سياسياً أو عسكرياً، بلجأ لأساليب دنيئة يحاول من خلالها اغتيال رموز شعبنا"، مردفًا: "بوعينا وحسنا الوطني وكرهنا للاحتلال وبقطع كل أواصر العلاقة معه تنكشف المؤامرة".

وشدّد الحية على أنّ "محاولات تشويه قياداتنا ورموزنا، مشاريع إسرائيلية، لا يخدم سوى الاحتلال"، لافتًا إلى أنّ "مؤتمر البحرين فشل منذ أن قاطعه شعبنا".

واستدرك بالقول: "لكن المؤامرة ما زالت قائمة ورموزها يحاولون وضع ماء الحياة فيها من جديد"، مردفًا أن "شعبنا يثبت أنه الأقدر على إفشال كل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية".

وذكر القيادي في حركة حماس: "سنتابع بكل قوة وإصرار فعالياتنا ومواقفنا السياسية والشعبية والجماهيرية والنخبوية في مواجهة صفقة القرن ".