مدرسة S.D.R البحرية تلتقي رئيس التجمع الرياضي العالمي في تركيا

رئيس التجمع الرياضي العالمي في تركيا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

التقى وفد ممثل عن مدرسة S.D.R البحرية مع رئيس التجمع الرياضي العالمي لنصرة القدس وفلسطين في تركيا، وحضر عن المدرسة الكابتن محمود الشريف، وعن الائتلاف العالمي الأستاذ أحمد العطاونة.

من جهته، أكد الكابتن محمود الشريف، على أن اللقاء كان يهدف إلى دعم الرياضة المائية في فلسطين وبحث سبل تطويرها، إضافة إلى لفت أنظار العالم إلى القضية الفلسطينية من خلال الرياضة.

وأوضح الشريف، أن محاور اللقاء كانت تتمثل في سبل دعم الرياضة البحرية في مدرسة S.D.R، والتأكيد على أن المدرسة والائتلاف في اتجاه واحد وهو إيصال القضية الفلسطينية إلى العالم أجمع، إضافة إلى نقل إنجازات الشباب إلى العالم الخارجي.

وطالب الشريف بتوفير بيئة رياضية بحرية يتم من خلالها صقل المواهب الفلسطينية للشباب، مشيرا إلى ضرورة احتضان الطاقات الشابة.

وذكر الشريف أنه تم الاتفاق على دعم المدرسة بالمواد التعليمية الحديثة، وإنشاء معسكرات تدريبية مدفوعة الأجر في مجال السباحة والإنقاذ والغوص، إضافة إلى دعم الشباب داخل تركيا ورعايتهم من حيث تطوير المهارات والقدرات خاصة ممن لديهم ابداع في مجال الرياضة البحرية.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد درع تكريمي لرئيس التجمع الرياضي العالمي تقديرا للجهود المبذولة في خدمة الرياضة الفلسطينية ووصولها إلى العالم العربي والعالمي.