حالة الطقس ليوم الاثنين 8/7/2019

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يكون طقس فلطسين اليوم الاثنين صيفيا اعتياديا في المناطق الجبلية والساحلية في ساعات النهار ومائل للحرارة في وقت الظهيرة ومنعش ولطيف في ساعات المساء والليل والفجر الباكر، بينما يكون حارا في المناطق السهلية القريبة من الساحلية وجو حار جداً في الأغوار والبحر الميت وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، دون أي تغير يذكر على درجات الحرارة.

ويوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع محدود على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نسبياً إلى حارة في كافة المناطق، حيث يسود جو حار في المناطق السهلية والشفا غورية وأجواء حارة بشكل كبير في المناطق الغورية وأريحا والبحر الميت. الرياح شمالية غربية معتدلة وتنشط أحياناً في الجبال

والأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارةمع بداية موجة حارة إلى شديدة الحرارة. ليسود جو حار إلى شديد الحرارة في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلية ، بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية وكذلك السهلية، حيث من المتوقع أن تصل الحرارة في مناطق واسعة من الأغوار إلى أكثر من 42 مئوية. الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية.

أما الخميس تتواصل الموجة الحارة لليوم الثاني على التوالي مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو حار بشكل لافت في المناطق الجبلية وجو شديد الحرارة في المناطق السهلية وأكثر من ذلك في المناطق الغورية والبحر الميت كما ويسود جو غير مريح في ساعات المساء والليل نتيجة الحرارة العالية. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.