شاهد: تعرف على الألبومات المقرر طرحها فى أغسطس

مصطفى قمر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لطرح ألبوماتهم المؤجلة خلال شهر أغسطس المقبل، فيما يعكف آخرون على الانتهاء من تسجيل أغانيهم المتبقية، لدمجها ضمن أغانى ألبوماتهم، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر الألبومات التى يتم طرحها فى شهر أغسطس المقبل.

مصطفى قمر:

يستعد المطرب مصطفى قمر لطرح ألبومه الجديد فى الأسواق، وتحديدًا فى شهر أغسطس المقبل، حيث يضم حوالى 12 أغنية، ويتعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، من ضمنهم حميد الشاعرى وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين، وغيرهم، ويقدم فيه قمر أغانى متنوعة عن ألبوماته السابقة.

2019_1_23_11_23_53_99

هيثم شاكر:

انتهى المطرب هيثم شاكر من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد منذ فترة وبعد عدة تأجيلات، استقر على موعد طرحه ليكون مطلع أغسطس المقبل هو الموعد النهائى لطرحه بالأسواق.

20170323020738738

ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، منها أغنية "ما توصونيش" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و"لحقتينى" كلمات نادر عبد الله ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، "يا حبيبة" كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و"إحنا افترقنا" كلمات رمضان محمد ولحن شادى حسن وتوزيع أحمد وجيه، و"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

محمد محيى:

انتهى المطرب محمد محيى من وضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر أغسطس المقبل بعد غياب حوالى 10 سنوات، ومحيى يتعاون من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر وعنتر هلال وهانى رجب ونور الدين مصطفى ومحمد العشى ومديح محسن ووليد سعد وإيهاب عبدالواحد، ويشمل 18 أغنية.

Mmohyyy_1

 

فريق واما:

يضع فريق "واما" اللمسات الأخيرة على انتهاء الألبوم الجديد، والذى يضم 13- 15 أغنية تقريبا، من المقرر أن يتم الكشف عن البوسترات الدعائية للألبوم خلال أسبوعين، على أن يتم طرحه خلال الشهر المقبل على أقصى تقدير.

وتعاون أعضاء فريق "واما" مع العديد من الشعراء والملحنين، منهم: هانى رجب، وجمال الخولى، والملحن مديح محسن، ورامى جمال، والموزع أمين نبيل.

wammmm2