تفاصيل الجلسة الثانية لاجتماعات استشاري "فتح" برام الله

استشاري فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تناولت الجلسة الثانية لاجتماعات المجلس الاستشاري لحركة "فتح" لليوم الثاني على التوالي، الأوضاع التي تمر بها القضية الفلسطينية، ومواقف القيادة الفلسطينية في مواجهة المؤامرات الهادفة لتصفية قضية شعبنا.

 وشدد الحضور على دعمهم الكامل لمواقف السيد الرئيس المتمسكة بالثوابت الوطنية، وفي مقدمتها القدس بمقدساتها وقضية رواتب الشهداء والاسرى.

وأشاد الحضور في مداخلاتهم، بمواقف ابناء شعبنا والتفافهم خلف القرارات المصيرية التي اتخذت لحماية المشروع الوطني، مؤكدين ان صمود شعبنا، وخاصة موظفي القطاع العام وابناء الاجهزة الامنية شكل رسالة للجميع بان شعبنا لن يفرط بحقوقه مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات.

وألقى الرئيس كلمة سياسية شاملة في افتتاح أعمال الدورة الثانية لاجتماعات المجلس الاستشاري لحركة "فتح" أمس الخميس، استعرض خلالها آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية والوضع الداخلي، ومجمل التطورات السياسية، مؤكدا الموقف الفلسطيني الثابت والرافض لما تسمى "صفقة القرن" والمتمسك بالثوابت الوطنية، وفي مقدمتها القدس بمقدساتها، وقضية أموال الشهداء والأسرى.

وشدد الرئيس، على أهمية انعقاد أعمال المجلس الاستشاري في هذه الفترة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية، خاصة أن المجلس يضم خيرة الكفاءات الفلسطينية الفتحاوية التي قدمت كل ما تملك في سبيل إعلاء المشروع الوطني الفلسطيني، وتساهم في بناء وطنها بقدراتها التي نعتز بها في حركة "فتح."