التعليم تكشف حقيقة تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة "إنجاز 2019"

نتائج الثانوية العامة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، يوم الاثنين، عن حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة صادق الخضور في تصريح صحفي اليوم، أنه لم يتم حتى هذه اللحظة، تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم عقب اجتماع لجنة الامتحانات.

وأضاف أن اجتماعًا بين غزة والضفة سيتم بعد ظهر اليوم لتحديد موعد محدد بين الضفة وغزة لإعلان نتائج الثانوية العامة والترتيبات اللازمة لذلك، داعيا جميع الطلبة إلى انتظار البيان الرسمي من وزارة التربية والتعليم، وعدم التعاطي مع ما يتم ترويجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يتعلق بآلية إعلان نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية، ذكر الخضور أن لجنة الامتحانات ستحددها عقب الاجتماع، منوها إلى أن ما جرى إعلانه لغاية اللحظة، هو نشرها عبر أرقام الجلوس.

يذكر أن أكثر من 70 ألف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الثانوية العامة العام الجاري في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات والخارج، فيما ينتظر الجميع حاليا إعلان النتائج.