بالفيديو: وليد توفيق يغني لمحمد رمضان "انزل يا جميل في الساحة"

وليد توفيق و محمد رمضان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 

بعد 37 عاما على غنائه "انزل يا جميل في الساحة" للفنانة آثار الحكيم، غنى الفنان اللبناني وليد توفيق أغنيته الشهيرة مرة أخرى لكن هذه المرة للفنان محمد رمضان الذي التقاه في لبنان، أثناء تسلمه جائزة في الحفل السنوي لتكريم الفنانين "بياف" BIAF.

نشر محمد رمضان على حسابه الشخصي على Instagram، فيديو يجمعه بالفنان اللبناني وليد توفيق، على هامش تكريمه في مهرجان "بياف" الذي أقيم بساحة الشهداء بالعاصمة اللبنانية بيروت، وعلّق عليه كاتبا: "صديقي أبو قلب أبيض النجم الكبييير وليد توفيق ... ليلة جميلة من ليالي لبنان ... الصحبة الحلوة".



وظهر الحب المتبادل بين الفنانين، رغم انتماء كل منهما لجيل مختلف، حيث نشر وليد توفيق هو الآخر على حسابه الشخصي على Instagram، صورة تجمعه بمحمد رمضان، وعلّق عليها واصفا محمد رمضان بـ"نجم مصر" كاتبا: "مع الصديق الرائع نجم مصر محمد رمضان في بيروت".



يذكر أنه تم تكريم الفنان محمد رمضان في الحفل السنوي لتكريم الفنانين "بياف" BIAF كأحسن ممثل في 2019، عن دوره في مسلسل "زلزال" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشاركه البطولة كلا من حلا شيحة، ماجد المصري، محمود حجازي، هنادي مهنى ومصطفى منصور، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

أما وليد توفيق فآخر أعماله كان أغنيته المصورة "بغار عليكي"، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان وليد توفيق، وتم تصويرها في كييف مع المخرج زياد خوري، وطرحها في آخر 2018.

أما أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، فتعد أشهر أغاني أعياد الميلاد، وغناها وليد توفيق عام 1982 من ألحانه وكلمات الشاعر الكبير عبد الرحيم منصور، في فيلم "من يطفئ النار" الذى شارك في بطولته مع فريد شوقي، ورغدة، وآثار الحكيم، ونجاح الموجى، قصة وإخراج محمد سلمان، وسيناريو وحوار فيصل ندا.

اسمع أغنية "انزل يا جميل في الساحة"



رمضان

رمضان