وكلمة مهمة للرئيس مساء اليوم

مركزية "فتح" تجتمع اليوم للمصادقة على أسماء جديدة ستضاف للمجلس الثوري

مركزية فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تجتمع اللجنة المركزية لحركة "فتح" ظهر اليوم السبت في رام الله برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس من أجل المصادقة على عدد من الأسماء التي ستضاف إلى المجلس الثوري للحركة، بالإضافة لمناقشة عدد من الملفات الأخرى.

وقال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني في تصريح لإذاعة صوت فلسطين الرسمية اليوم السبت: "تفتتح مساء اليوم السبت، أعمال الدورة السادسة للمجلس الثوري لحركة فتح، وتستمر لثلاثة أيام، بمشاركة الرئيس محمود عباس.

وبيّن أن الرئيس عباس، سيُلقي كلمة مهمة في افتتاح الجلسة مساء اليوم، حيث سيتطرق فيها لمختلف تطورات القضية الفلسطينية، والأوضاع الداخلية.

وقال: "إنّ اللجنة المركزية ستصادق على أسماء جديدة ستضاف إلى المجلس الثوري في الدورة التي تعقد اليوم، حتى يتم إعطاء مساحة أوسع للنساء بالتمثيل في المجلس ورفد الحركة بالكوادر.

وأشار الفتياني، إلى أنّه سيكون على جدول أعمال المجلس الثوري المصادقة على الأعضاء الجدد، والنظام الداخلي.

وتابع: "أيضاً النظام الداخلي سيكون في جدول الأعمال، معبراً عن أمله في التمكن من المصادقة عليه، خاصة وأن تعديلات ستطرأ على هذا النظام، لتطوير الحركة وتوسيع قاعدة المشاركة لكل الكوادر، وخاصة فيما يتعلق بالشبيبة والمرأة".

وأكد الفتياني على أن حركة فتح استطاعت، أن تجمع حولها جميع الأطياف في فلسطين والعالم العربي، في مواجهة المؤامرة التي لا تستهدف فقط القضية الفلسطينية، بل مساحة العالم العربي".

وختم الفتياني حديثه بالقول: "في حركة فتح لدينا رؤية واضحة في آليات التصدي للاحتلال، خاصة بالأرض الفلسطينية، وفيما يتعلق بتعزيز آليات الصمود وأدوات المواجهة ضد الغطرسة الإسرائيلية والعنصرية ضد الفلسطينيين الموجودين في الداخل".