شاهدوا: كيف ترى "سوزان نجم الدين" الحديث عن تفوق الفنانات اللبنانيات على السوريات

سوزان نجم الدين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أجرت الفنانة السورية لقاء سريعا مع كاميرا أحد البرنامج الفنية الحوارية، تحدثت فيه عن عدة مووضوعات، كان من بينها الحديث عن تفوق الفنانات اللبنانيات على الفنانات السوريات.

بدبلوماسية شديدة، ردت الفنانة سوزان نجم الدين في لقائها مع برنامج "عرب وود" على ما يتردد عن تفوق الفنانات اللبنانيات على السوريات قائلة: "كل إنسان هو نجم في مكانه، لكل إنسان عشرة أصابع، لا يوجد أصبع مثل الآخر، ولا توجد بصمة مثل الأخرى، كل إنسان له بصمته، في بلده وخارج بلده، نجمه يطلع أو ينزل هذه هى الحياة".



كانت سوزان نجم الدين قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ابن أصول" بطولة مع حمادة هلال، آيتن عامر، محمد نجاتي، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، أحمد حلاوة، أحمد كرارة، حمزة العيلي، الطفل محمد الفخراني، لاشينة لاشين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي.

وقدمت سوزان دور والدة حمادة هلال، وهي الأم الصغيرة التي تحب ابنها كثيرا حب يصل إلى التملك والغيرة عليه من زوجته، مما يفسد استقرار حياته.

ومنذ انطلاق المسلسل أثار جدلا كبيرا بسبب اختيار سوزان نجم الدين للدور، خاصة للتقارب العمري بينها وبين حمادة هلال، لكن الممثلة السورية أكدت أن الدور جذبها وأنها ستقنع الجمهور بأدائها.


سوزان نجم الدين