النجم معتصم النهار أمام اختبار المحافظة على النجاح

معتصم النهار
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يبدو أن النجم السوري معتصم النهار لا يزال يدرس خطواته بعد النجاح الساحق الذي حققه خلال مشاركته البطولة الثلاثية لمسلسل "خمسة ونص" من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

في حيرة

النهار الذي يقضي وقته متنقّلاً لتلبية دعوات ومقابلات إعلامية وتصوير إعلانات تجارية، آخرها منذ أيام "سهرانين" مع أمير كرارة عبر شاشة أون تي في وعبر الإذاعة مع الإعلامية إنجي علي وتكريمه على نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي الفائت، يبدو أنه حتى الساعة لم يوقّع على تعاقد آخر لرمضان المقبل والحقيقة أنه واقع في حيرة بسبب عدد العروض التي يتلقّاها للمشاركة في أعمال جديدة، ويبدو أن شركة الصباح لا تزال متمسّكة بالنجم الشاب الذي حقّق انتشاراً واسعاً بعد "خمسة ونص".

اعتزال موقّت

ورغم النجاح الواسع الذي حققه النهار في شخصية جاد، صرّح لمصدر قريب منه أنه كان في تحدٍّ كبير مع ذاته قبل عرض المسلسل، فإن لم يحقق دورُه النجاح المطلوب فسيتوقف عن التمثيل لفترة ليست قصيرة حتى يستطيع العودة مجدداً، خاصة أنه بذل جهداً واسعاً في هذا الدور.

 
عروض كثيرة

وعلم أن معتصم النهار تلقّى مجموعة من العروض لشركات إنتاج سورية، كي يعود بالزخم نفسه إلى صناعة الدراما الأم الذي انطلق منها قبل سنوات ولم تكن وسامته بوابة عبور إلى الجمهور الذي كافأه بالنجاح قبل وبعد "خمسة ونص".

كذلك تلقّى أكثر من عرض فنّي للمشاركة في أحد الأعمال السينمائية المصرية أثناء وجوده في مصر خلال الفترة الماضية، وأنه أبدى موافقته المبدئية ولكنه ينتظر قراءة الأعمال كاملة لحسم موقفه النهائي تجاه المشاركة؛ خاصة أنه يتمنى تقديم عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة بعد نجاحه الجماهيري في الموسم الرمضاني الماضي.

في السياق علمنا أيضاً أن معتصم يفكر جدياً في عودته إلى مسلسل عربي مشترك، وفقاً للنجاح الذي تحققه مثل هذه الأعمال منذ سنوات وحتى اليوم، وبالتالي سيكشف الشهر المقبل عن مجموعة من التفاصيل الخاصة بدراما رمضان 2020، فهل يوقّع صاحب شخصية جاد على دور جديد يبقي على نجاحه؟