بالصور-: السقا ومي عز الدين ضيفا شرف فيلم "كل سنة وأنت طيب"

بالصور-: السقا ومي عز الدين ضيفا شرف فيلم "كل سنة وأنت طيب"
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشف برنامج "عرب وود" عن ظهور الفنان أحمد السقا والفنانة مي عز الدين، كضيفي شرف في فيلم "كل سنة وأنت طيب" الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.

ونشر البرنامج عبر حسابه الرسمي على Twitter، صورًا من الكواليس ظهر خلالها السقا ومي مع فريق العمل.
 

ArabWood - عرب وود@ArabwoodTV

يظهر النجوم و كضيوف شرف بفيلم الجديد المقرر طرحه في عيد الأضحى@ElSaka @maiezzeldin @tamerhosny @Saidelmarouk

View image on Twitter

20

Twitter Ads info and privacy

See ArabWood - عرب وود's other Tweets




يشار إلى أن الفيلم توقف تصويره في فبراير الماضي، وكان يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة الفيلم، أن صناع العمل استعانوا في تصوير مشاهد الأكشن والحركة بفريق العمل الأجنبي الذي قام بتنفيذ مشاهد الأكشن في المسلسل الشهير Game of Thrones.

الفيلم يدور في إطار تشويقي كوميدي ويتخلله عدد من مشاهد الأكشن، ويتطرق لفكرة الثقة، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني شارك كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، وظهر في الحلقة الأولى بمشهد صغير، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.