بالصور وفد "حماس" يلتقي بمستشار المرشد الأعلى الإيراني في طهران

العاروري في طهران
حجم الخط

طهران - وكالة خبر

ناقش وفد حركة حماس برئاسة صلاح العاروري في طهران اليوم الثلاثاء، آخر المستجدات الفلسطينية، مع علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الأعلى الإيراني للعلاقات الدولية ووزير الخارجية الأسبق.

وبحث اللقاء بشكل تفصيلي التحديات التي تفرضها "صفقة القرن على القضية الفلسطينية والمنطقة باعتبارها مشروعا صهيونيا وأمريكيا يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وإعادة تنظيم المنطقة وفق المصالح الصهيونية والأمريكية واستهداف كل مواقع القوة في الأمة. وفق ما أورده موقع حركة حماس

وشدد وفد حماس على أن كل الجرائم الإسرائيلية المرتكبة بحق شعبنا لن تثني المقاومة عن المضي قدما في برنامجها، وأن المواجهة اليوم مع الاحتلال تتسع لتشمل الشعب الفلسطيني في القدس والضفة و غزة والشتات.

وشكر الوفد ايران على الدعم المقدم للقضية الفلسطينية على مدى عقود أربعة، داعيا إلى توسيع آفاق دعم صمود الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وتطوير قدراته في المجالات التعليمية والصحية.

وأشار وفد حماس، إلى أن المقاومة في فلسطين تمثل خط الدفاع الأول عن الأمة، ورأس الحربة في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

من جهته، نوه ولايتي، إلى ثبات مواقف ايران في دعم الحق الفلسطيني والقضية الفلسطينية والمقاومة في فلسطين، لافتًا إلى أن بلاده لا تتردد في الإعلان عن مواقفها، وفي تقديم الدعم للشعب والمقاومة في فلسطين في إطار التزام استراتيجي ومبدئي تجاه قضية فلسطين.

وفد "حماس" يلتقي بمستشار المرشد الأعلى الإيراني في طهران
وفد "حماس" يلتقي بمستشار المرشد الأعلى الإيراني في طهران