قرارات هامة

الرئيس يترأس اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية برام الله.. وهذا ما سيبحثه!

القيادة الفلسطينية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ترأس الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الخميس، اجتماعاً طارئاً للقيادة الفلسطينية في مدينة رام الله.

ويناقش الاجتماع قضية حجز الأموال الفلسطينية، واستمرار النشاطات الاستيطانية المدمرة المرفوضة، وهدم بيوت المواطنين، التي كان آخرها بواد الحمص في صور باهر جنوب شرق القدس، لاتخاذ قرارات هامة ردًا على كل هذه التحديات والتعديات الإسرائيلية.

واستهل الرئيس الاجتماع بالوقوف وأعضاء القيادة دقيقة صمت، وقراءة الفاتحة على روح رئيس جمهورية تونس الباجي قايد السبسي، معزيا شعب تونس والأمتين العربية والإسلامية برحيله.

وأعلن أنه سيتوجه إلى تونس للمشاركة في مراسم تشييع جثمان الرئيس السبسي، والحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام.

يُذكر أن الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة صرح الثلاثاء الماضي: إنه "أمام التحديات الكبيرة المستمرة على كافة المستويات من قبل الجانب الاسرائيلي سواء ما يتعلق بحجز الأموال الفلسطينية، أو استمرار النشاطات الاستيطانية المدمرة المرفوضة، وانتهاءً بهدم بيوت المواطنين، التي كان آخرها بواد الحمص في صور باهر جنوب شرق القدس، فإن الرئيس دعا لاجتماع عاجل مساء يوم الخميس، لاتخاذ قرارات هامة ردًا على كل هذه التحديات والتعديات".

وأكد أبو ردينة على أن الاجتماع سيكون مفترق طرق على كافة المستويات سواء ما يتعلق بسلسلة الإجراءات الإسرائيلية المرفوضة، وانتهاء بالتحديات الأميركية ومحاولتها دعم الاستفزازات الإسرائيلية، وخلق وقائع لا علاقة لها بالشرعية والحقوق الفلسطينية.