الانتر يفوز على باريس سانجرمان بركلات الحظ

586.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتصر إنتر ميلان على نظيره باريس سان جيرمان، بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

أحرز ثيلو كيرير هدف الفريق الباريسي الوحيد في الدقيقة 41، بينما تعادل لونجو لإنتر ميلان في الدقيقة 93، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للنادي الإيطالي.

دخل باريس سان جيرمان، أجواء المباراة سريعًا، وبعد ضغط مكثف من لاعبي إنتر ميلان، حصل سارابيا على الكرة وسدد تصويبة أرضية قوية في الدقيقة الأولى، تصدى لها الحارس هاندانوفيتش على مرتين. 

ورد بروزوفيتش بقذيفة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، تمكن ألفونس أريولا حارس سان جيرمان من التصدي لها وإخراجها إلى ركلة ركنية.

وكاد إنتر ميلان أن يتقدم بهدف أول في الدقيقة 12، بعدما اقترب كورزاوا لاعب سان جيرمان من تسجيل هدف بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الجهة اليمنى للإنتر، حولها اللاعب برأسه، لكن أريولا أنقذ الموقف.

وتقدم باريس سان جيرمان بالهدف الأول في الدقيقة 41 عن طريق كيرير، بعد ركلة حرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء نفذها سارابيا، ونجح ثيلو في تحويلها داخل الشباك بنجاح.

وأهدر بيريسيتش فرصة تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة من على حدود المنطقة علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 49، واصل الحارس أريولا تألقه بعدما تصدى لتسديدة قوية من باريلا، من داخل المنطقة، أبعدها ببراعة عن مرماه.

وحاول جوليان دراكسلر مباغة هاندانوفيتش، بعدما حصل على الكرة في الجهة اليسرى وراوغ مدافع الإنتر ليسدد تصويبة أرضية تمكن الحارس من الإمساك بها.

وأنقذ هاندانوفيتش مرماه من هدف محقق للفريق الباريسي بالدقيقة 58، بعدما سدد سارابيا تسديدة قوية من خارج المنطقة، أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

وواصل حارس إنتر تألقه، حيث تصدى لانفراد كيليان مبابي، الذي سدد الكرة وتعملق سمير أمامها، ليمسك الكرة على مرتين، كما شهد الشوط الثاني، مشاركة الوافد الجديد دييجو جودين.

وفي الدقيقة 93، نجح إنتر ميلان في إدراك التعادل عن طريق لونجو، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر من تحت يد حارس سان جيرمان، ليتم اللجوء بعد ذلك إلى ركلات الترجيح.