جريزمان: عندما يتحدث ميسي ينصت الجميع.. ولا تسألوني عن الريال

تنزيل (4).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

يتطلع أنطوان جريزمان الوافد الجديد لبرشلونة، للعمل سويًا مع ليونيل ميسي، رافضًا في الوقت ذاته التعليق على ما تردد بشأن توقيعه لريال مدريد في وقت سابق.

وقال جريزمان في حوار أجرته معه صحيفة سبورت: "أشعر بأهميتي منذ اليوم الأول لي في البارسا، جاهز للعب في أي مركز سواء رأس الحربة أو خلف المهاجم أو على الجناحين".

وتابع: "ألتزم بتعليمات الجهاز الفني وينتظرني منافسة كبيرة، فالفريق يضم أسلحة هجومية مثل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو ومالكوم".

وأضاف: "لا أشعر بالخوف من التواجد وسط النجوم، أتطلع لرؤية ميسي واللعب بجوار سواريز وديمبلي وكوتينيو، أثق أن هذه الكتيبة قادرة على الظفر بالألقاب".

وبسؤاله عن إمكانية انضمام نيمار واشتعال المنافسة في خط هجوم البارسا، رد جريزمان "هناك متغيرات عديدة في سوق الانتقالات، نيمار لاعب عالمي، وبالتأكيد وجوده إضافة للبارسا".

وتطرق جريزمان للحديث عن زميله الأرجنتيني، قائلًا "إشادة ميسي بي العام الماضي أسعدتني كثيرا وفخور بما قاله عني، فهو الأفضل، وعندما يتحدث الأفضل يجب أن ينصت الجميع".

وأردف قائلاً: "أتطلع لرؤية ميسي وكيف يتصرف في التدريبات والمباريات، والاستمتاع أيضا باللعب معه وتبادل صناعة وتسجيل الأهداف".

وأشار جريزمان، "أتخيل ميسي في الملعب وأنا على سريري، أو في التدريبات أو في مقاطع الفيديو".

وبشأن التخوف من المجازفة الهجومية لبرشلونة في الموسم الجديد، رد "لقد رأيتم مبارياتي في أتلتيكو مدريد، أجيد أداء المهام الدفاعية ولا أجدها مشكلة، بالعكس استمتع باستخلاص الكرة من المنافسين مما يمنحني ثقة كبيرة".

وأشار جريزمان إلى أن الفارق كبير بين إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، ومدربه السابق دييجو سيميوني، موضحًا "فالفيردي يتحلى بالهدوء ولا يميل للصراخ كثيرًا مثل سيميوني، ولكن لكل مدرب طريقته وأسلوب عمله لتحقيق أهداف الفريق".

وشدد "أنا مدين لسيميوني، بفضله انضممت لبرشلونة وفزت بلقبي كأس العالم والدوري الأوروبي، وجعلني لاعبا مثاليا".

وأضاف جريزمان: "لا أنشغل بموقف إدارة الأتلتي من انتقالي لبرشلونة، الأمر حساس، أتعامل بهدوء وتركيز وأفكر حاليا في مسيرتي وكيفية النجاح مع برشلونة".

وحول صحة توقيعه لريال مدريد في وقت سابق، علق "لا يمكنني الحديث عن ذلك، أو التطرق لاحتمالات، إنها أمور غير مهمة".

واستعاد جريزمان ذكريات صافرات الاستهجان لجماهير برشلونة ضده في الكامب نو، مشيرا "وقتها كنت أفكر فقط في فريقي أتلتيكو مدريد، ومساعدته على تحقيق الفوز".

وتطرق جريزمان للحديث عن زميله ومواطنه ديمبلي، قائلا "علاقتي به رائعة في النادي والمنتخب، هو لديه رغبة واضحة وقوية ليصبح لاعبا مهما في صفوف برشلونة، وهو ما يظهر في جديته خلال التدريبات".

ونوه "نساعد ديمبلي ليشعر بالثقة داخل وخارج الملعب، كل لاعب واجه عدة أزمات في بداية مسيرته، لقد مررت بنفس المرحلة وتعلمت وتطورت".

وأتم "ديمبلي يعلم جيدًا المطلوب منه، سنساعده ليتطور ويكون عنصرا مهما بالفريق الكتالوني، لأنه يمتلك مهارات عديدة".