الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

اعتقال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في أماكن متفرقة بالضفة الغربية، طالت عدد من المواطنين، كما نصب حواجز عسكرية ما عرقل تحركات المواطنين.

وأكدت مصادر محلية، على أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة جنين كلًا من: "حسان جرار ، والشابين راتب البالي وفراس رحال"، وذلك عقب مداهمة منازل ذويهم، وتفتيشها.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن زياد البكري، ومن بلدة يطا جنوبا المواطن لؤي العمور، ومن مخيم العروب الشاب محمد عماد الطيطي (19 عاما)، وذلك عقب دهم منازلهم، وتفتيشها.

وأكدت مصادر محلية، على أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علي رائد احمد عبد الحميد اخليل (19 عاما)، عقب دهم منزل ذويه، ونقلته إلى ما تسمى مستوطنة "كرمي تسور" شمالا.

كما داهمت تلك القوات عدة أحياء في مدينة الخليل، واقتحمت عدة منازل، وفتشتها، عرف من أصحابها: ربحي وأنس أبو شامة، واحتجزت ذويهما داخل غرف مغلقة لعدة ساعات.

وفي السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.