سباح فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي حرمني من المشاركة في بطولة المغرب للسباحة

سباح فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يمنعني من المشاركة في بطولة المغرب للسباحة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

طالب السباح الفلسطيني محمد طنطيش اللواء جبريل الرجوب بالتدخل الفوري والعاجل من أجل تسهيل عملية مغادرته عبر معبر ايرز للمشاركة في البطولة العربية للسباحة في المغرب.

جاء ذلك بعد أن تم رفضه من قبل الجانب الإسرائيلي في إطار الإجراءات التعسفية المتبعة بحق الفلسطينيين. وأضاف طنطيش: "سأبقى صامداً أمام هذه التحديات الإسرائيلية وضعف اهتمام المسؤولين الفلسطينيين حتى أحقق حلمي وهدفي في رفع اسم فلسطين عالياً".

بدوره، قال المدرب أمجد طنطيش (42عاماً) المشرف على تدريب السباح محمد، إنه ليس من المعقول أن تبقى المعابر عائقاً كبيراً أمام تحقيق أحلام الأبطال الفلسطينيين تحديداً في مجال السباحة.

وأكد المدرب طنطيش أن "بطل السباحة محمد" سيحرم من البطولة العربية للسباحة في المغرب بسبب سياسة الرفض المتبعة من قبل الجانب الإسرائيلي دون أي مبررات، لافتاً إلى أن السباح محمد تتوفر معه كافة المستندات والمتطلبات بما فيها التأشيرة المغربية والأردنية وتذاكر السفر.

وطالب المدرب طنطيش بضرورة تكثيف حالة التضامن مع السباح محمد وزملاؤه من أجل التمكن من الالتحاق والمشاركة في هذه البطولة، علماً بأن هناك فرصة أخيرة يوم الأحد القادم للمغادرة عبر المعابر الرئيسية للقطاع.