بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مؤمن راتب العمور (18 عاما)، ومحمود علي العمور (19 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما، في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وفي طولكرم: ذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عصام العالول ونجله ليث بعد ان داهمت منزلهما في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وفي الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، خمسة مواطنين بينهم طفل من مخيم العروب شمال الخليل، جنوب الضفة الغربية، وسلمت آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب واعتقلت الشبان جمال هاشم جنازرة، وإيهاب كمال جوابرة، واحمد رأفت البدوي، وعنان الشريف، والطفل عبيدة أكرم جوابرة، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

كما سلمت قوات الاحتلال في المخيم ذاته، محمد ناصر البدوي وعلي حسن الشريف وأُبيّ جوابرة وإياس هاني جعارة، بلاغات لمراجعة مخابراتها، وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها توفيق لافي، وأحمد أبو سل، والمبعد جهاد جعارة.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي القدس المحتلة: قالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: فايز محيسن، وجهاد بدر، من بلدة العيسوية، فيما اعتقلت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية شابين (لم تعرف هويتهما) في شارع السلطان سليمان الواقع بين بابي العامود والساهرة من أبواب القدس القديمة، بعد الاعتداء عليهما بالضرب المبرح.