بالفيديو:صافيناز متهمةٌ بالتحريض على الفسق والفجور

صافيناز
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حرّر جهاز الرقابة في مصر، محضرًا ضد الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بـ"صافيناز"، يتّهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور، بسبب حفلها الأخير في الساحل الشمالي.

وظهرت صافيناز في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهي ترقص على المسرح بينما طلبت من الفتيات أن تصعد إحداهن للرقص معها.

وجاءت إحدى الفتيات لتقديم وصلة رقص أمام صوفينار وبدأت الأخيرة في توجيه الفتاة أثناء الرقص ومساعدتها، ثم صعدت فتاة أخرى ليبدو الأمر وكأنه "تحدي الرقص" في حفل الراقصة الأرمينية، لينتشر المقطع بدرجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط جدل وسخرية المتابعين والمعلّقين.

وقال رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، علي الشريعي، في تصريحات صحفية، إن جهاز الرقابة تحرّك مسرعًا فور علمه بما فعلته صافينار في حفلها بالساحل الشمالي.

وأضاف: "تم تحرير محضر ضدها، بعد أن جاء الاستعلام كاملًا من مُفتّشي الجهاز بالواقعة التي حدثت في الساحل".

ومن المتوقّع أن يتصاعد الموقف خلال الساعات القادمة، حال تحويل المحضر إلى النيابة والتحقيق مع الراقصة الأرمينية بشأن التهم الموجهة إليها، ومن ثم إصدار قرار سواء بالإفراج عنها أو تأكيد التهمة ضدها.

يُذكر أن صافيناز كانت قد واجهت أزمةً سابقةً أثناء تجديد إقامتها في مصر وكانت على وشك أن يتم ترحيلها، لولا نجاحها في إنهاء الأمر والبقاء بالبلاد.