ثنائياتُ مسلسلات رمضان قيد التغيير.. إليكِ أبرز التوقعات!

مسلسلات رمضان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يبدو أن شركة "صبّاح إخوان" تُحضّر على نار هادئة مشاريعها المستقبلية التي ستُبث خلال السّباق الرمضاني المقبل 2020، وخارجه.

فالشركة تُفكّر بإجراء بعض التعديلات على الثنائيات التي تلعب البطولة في مشاريعها الدرامية، مع الحرص على استمرار التعاون مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث تداولت الأوساط الفنية خبرًا عن عودة الثنائية بين نجيم والممثل السّوري قصي خولي بعدما ظهرا معًا في رمضان الماضي بمسلسل "خمسة ونص".

img

وبحسب مصادر صحفية، تواصل شركة "صبّاح إخوان" التعاون مع الممثل السّوري معتصم النهار، الذي شارك أيضًا في "خمسة ونص"، لكن يبدو أنه سينتقل للوقوف بوجه الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، في مشروعٍ جديد لم يُحدّد بعد، إذ بات معروفًا أنَّ ستيفاني أيضًا انضمّت إلى الشركة، وشاركت العام الماضي في مسلسل "دقيقة صمت".

وعلى الضفةِ الأخرى، سيأخذ الكاتب السّوري فؤاد حميرة "الهيبة" إلى مكانٍ آخر غير الأحداث التي عرفتها في المواسم الثلاثة الماضية، أولها من انضمام الفنان اللبناني عادل كرم، والممثلة السّورية ديما قندلفت، إلى جانب تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين.

يُشار إلى أنَّ الشركة مستمرة بالتحضير للمسلسل الذي سيلعب بطولته الفنان اللبناني رامي عياش، في تعاونه الأول معها بعدما وقّعا العقد قبل أشهر، ومن المتوقّع أن يُعرض العمل خلال العام المقبل من دون تحديد توقيتٍ للكشف عنه.