نقابة أطباء الضفة تعلن تعليق إضرابها ووقف الخطوات الاحتجاجية

نقابة الاطباء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت نقابة الأطباء في الضفة الغربية، مساء اليوم الخميس، عن تعليق إضرابها ووقف جميع خطواتها الاحتجاجية الصادرة في بياناتها الأخيرة.

ودعت النقابة في تصريح صحفي مساء اليوم، جميع الأطباء بالعودة إلى أماكن عملهم كما كان قائما قبل السادس من أغسطس 2019، مؤكدة بأنها ستبقى الأحرص على صحة المواطن الفلسطيني.

وفيما يلي البيان الصادر عن النقابة:

نقابة الأطباء تعلق الإضراب وتدعوا الأطباء للعودة إلى أماكن عملهم

على إثر اجتماع موسّع- نقابة الأطباء تعلّق إضرابها وكافة خطواتها الاحتجاجية

تهديكم نقابة الأطباء أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم وأمتنا العربية والإسلامية بألف خير.

حرصاً من الجميع على المصلحة العامة وحرية الرأي المكفولة بالقانون الأساسي الفلسطيني وعلى صحة المواطن الفلسطيني عقد اليوم اجتماع مطول حضره معالي وزير العدل ومعالي وزير الصحة وعطوفة الأخ ماجد الفتياني وسعادة النائب العام وعطوفة وكيل وزارة العدل بحضور عطوفة نقيب الأطباء مع عدد من أعضاء مجلس النقابة حيث تم بحث أسباب المشكلة الأخيرة والتي أدت إلى خطوات تصعيدية من النقابة وتم التوصل إلى اتفاق فحواه: أن الطبيب سيبقى في المستشفى نظرا لوضعه الصحي لاستكمال العلاج وسيتم العمل على إنهاء الملف التحقيقي بناء على تعهد النائب العام وذلك في أقرب وقت ولن يتم اعتقال أي طبيب بغض النظر عن نوع التهمة إلا بعد صدور قرار قضائي قطعي وبالتنسيق مع نقابة الأطباء.

وبناء عليه تعلن نقابة الأطباء وقف جميع الخطوات الاحتجاجية الصادرة في بياناتها الأخيرة وتهيب بزملائنا الأطباء العودة إلى أماكن عملهم كما كان قائما قبل السادس من أغسطس 2019.

وتعدكم نقابتكم بأن تبقى الأحرص على صحة المواطن الفلسطيني المرابط والدرع الحصين لجميع منتسبيها.