طمليه يُندّد بممارسات الاحتلال بالمسجد الأقصى 

طمليه يُندّد بممارسات الاحتلال بالمسجد الأقصى 
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ندّد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، جهاد طمليه، باقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي لساحات المسجد الأقصى المبارك في أول أيام عيد الأضحى المبارك، معتبراً ذلك في إطار تنفيذ قرار سابق من حكومة الاحتلال برئاسة "بنيامين نتنياهو" لفسح المجال أمام المستوطنين لاقتحام ساحات المسجد وإقامة شعائر كريهه خاصة بهم.

وأضاف طمليه في تصريح وصل وكالة "خبر": "نتنياهو يحاول جمع المزيد من النقاط لتحسين وضعه الانتخابي واستقطاب المزيد من المستوطنين لجانبه في ضوء تدهور مكانته في استطلاعات الرأي الأخيرة لدى جمهور الناخبين الإسرائيليين، معززاً لنهجه العدواني والاعتدائي على شعبنا الأعزل من أي سلاح".

وأردف: "تصعيد نتنياهو من خلال وضع حجر الأساس بتاريخ 8 آب 2019م لمستعمرة جديدة في بيت آيل تشمل بناء (650) وحدة سكنية، يُؤكّد على أنّ الحكومة الإسرائيلية القادمة؛ حكومة إجرام منظم ستستكمل مخططات تهويد الأرض الفلسطينية وتشريد سكانها"، لافتاً إلى أنّ إدارة ترامب ستواصل إدارة الظهر للقانون الدولي وقرارات الشرعية، وهو الجهد الذي تبذله الحكومة الإسرائيلية تحت مظلة الغطاء الأمريكي الكامل والصمت العربي الرسمي المدان والمريب.

وختم طمليه حديثه بدعوة جماهير شعبنا خاصة عماله وعاملاته وكذلك الشعوب العربية وأحرار العالم للخروج إلى الشوارع والتنديد بالممارسات الإسرائيلية والانتصار للمسجد الأقصى.