سبب تأخر عرض فيلم "خيال مآته"تعرف على الموعد الجديد

احمد حلمي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

خلال الساعات الماضية انتشرت تساؤلات من عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تأخر طرح نسخ فيلم "خيال مآته" في السينمات، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا.

علم موقع FilFan أن السبب الرئيس وراء تأخر عرض الفيلم هو وجود بعض المشاكل في مكساج النسخة النهائية للفيلم، الأمر الذي أدى إلى تأخير طباعة النسخ التي يتم توزيعها على السينمات، وأن هذه المشكلة تم حلها قبل قليل، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في حفلة منتصف الليل اليوم الأحد، لينضم الفيلم رسميًا لأفلام العيد، لكنه سيدخل سباق الإيرادات بدءًا من يوم الاثنين.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه خالد مرعي، وأنتجه وليد صبري، حول مهندس يدعى "زيزو" يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي.