"وسنواصل جهدنا لتحقيق المصالحة"

السنوار: سنمطر المدن الإسرائيلية برشقات صاروخية في هذه الحالة!!

السنوار
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حذّرت حركة حماس اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي من الدخول إلى قطاع غزة، حيث سيعقب ذلك بإطلاق رشقات صاروخية صوب الأراضي الفلسطينية المحتة.

وقال قائد حركة حماس في قطاع غزّة يحيى السنوار خلال زيارته للمنطقة الشرقية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزّة: "نحن على أعتاب التحرير والعودة، نجدد لكم وبكم العهد بأننا سنواصل مسيرتنا وجهدنا على طريق تحقيق الوحدة الوطنية على أساس مشروع الثوابت والمقاومة والتحرير والعودة".

وأضاف السنوار: "سنكسر جيش الاحتلال المهزوم إذا ا دخل قطاع غزة وسنمطر المدن الإسرائيلية برشقات صاروخية إذا حاول الاحتلال الدخول في حرب معنا".

وتابع: "سنواصل جهدنا لتحقيق المصالحة على أساس مشروع المقاومة والتحرير"، واعداً بأن يطوي صفحة الانقسام الفلسطيني، وسنكمل الطريق بوحدتنا حتى التحرير والعودة".

وأكد السنوار، على أن العوائل الفلسطينية هي الذخر الاستراتيجي لمشروع التحرير والعودة، وهي الحاضنة الطبيعية للمقاومة التي أثبتت أنها على قدر المسؤولية، مردفًا: "لولا عوائلنا الكريمة لما تمكنت المقاومة من الصمود في وجه العدوان الإسرائيلي".

وجاءت زيارة السنوار للمنطقة الشرقية، برفقة عدد من قيادات حركة حماس ضمن حملة الزيارات التي تُجريها الحركة على دواوين العائلات في قطاع غزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأقدم مواطنون فلسطينيون، مساء اليوم الثلاثاء، على ذبح عدد من الخراف خلال استقبال قائد حركة حماس في غزة يحيى السنوار في المنطقة الشرقية لمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.


 
وأكد قائد حماس في غزة، أن مسيرات العودة شكلت نموذجا وصورة حية لتمسك أهالينا بحقهم بالعودة وحقهم بالعيش بكرامة.

وتأتي هذه الزيارات تأكيدًا من قيادة حماس على أهمية دور العائلات في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ولتقديم الشكر على احتضان المقاومة بكل أشكالها.