تهدف إلى حرف الانظار

حماس تعلق على القصف الإسرائيلي في قطاع غزة

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقبت حركة حماس، فجر اليوم السبت، على القصف الإسرائيلي الذي استهدف عدة مواقع في قطاع غزة، الليلة.

وقال الناطق باسم حماس فوزي برهوم في بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه، إنّ قصف واستهداف الإحتلال الإسرائيلي لمواقع المقاومة في غزة رسالة تصعيد وعدوان تهدف إلى حرف الأنظار عما يجري من أعمال شجاعة في الضفة الغربية أربكت حسابات العدو وعمقت ازماته الداخلية .

وأضاف برهوم: "إننا إذ نحيي هذه العمليات البطولية في الضفة الغربية، فإن المقاومة الباسلة لن تسمح بأن تكون غزة مسرحاً لتصدير هذه الأزمات".

وشدد على أن جواب المقاومة سيبقى منسجماً تماماً مع امتداد الحالة النضالية والجهادية لشعبنا في الضفة وغزة وفي كل مكان في  فلسطين على حد سواء ومع  واجبها في الدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه.

وكانت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" قد شنّت في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، غارات استهدفت مواقع تتبع المقاومة الفلسطينية في غزّة، وذلك بزعم الرد على صوايخ أُطلقت من غزّة وسقطت في مستوطنة "سديروت".

وأفاد مراسل وكالة "خبر" باستهداف طائرات الاحتلال موقع "الخليل" التابع للمقاومة الفلسطينية شرقي مدينة غزّة، مُبيّناً أنّ الاستهداف لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.

وأشار إلى أنّ طائرات الاحتلال الحربية شنّت غارات استهدفت أرض زراعية في منطقة دير البلح وسط قطاع غزّة، دون تُسفر عن وقوع إصابات بالأرواح. 

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال أعلن  في وقت سابق من هذه الليلة اعتراض القبة الحديدية صاروخا واحدا أطلق من قطاع غزة صوب البلدات الإسرائيلية المحاذية.