طقس فلسطين ليوم الاثنين 19/8/2019

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يكون طقس فلسطين اليوم الاثنين حارا نسبياً إلى حار في كافة المناطق نهاراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وفي ساعات الليل تصبح الأجواء معتدلة ومنعشة في الجبال ، ودافئة إلى معتدلة في بقية المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الثلاثاء لا يطرأ تغير على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة نسبياً إلى حارة في مختلف المناطق خاصة وقت الظهيرة ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة في الجبال ، ودافئة إلى معتدلة في بقية المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الأربعاء يطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة , وتسود أجواء صيفية اعتيادية نهاراً في مختلف المناطق الجبلية ، ويسود جو حار نسبياً إلى حار في المناطق السهلية ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

طقس فلسطين الخميس يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق نهاراً ، وتكون شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت . وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبياً في القمم الجبلية ودافئة إلى حارة نسبياً في بقية المناطق . الرياح شمالية غربية إلى غربية.