فلسطين تتعثر في أول مبارياتها في بطولة غرب آسيا للشباب

61151.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فاز  المنتخب الأردني على منتخبنا الفلسطيني بهدفين مقابل لا شيء، ، في المباراة التي جمعت المنتخبين  مساء الخميس 22/8/2019 على ستاد فيصل الحسيني بضاحية الرام. لصالح المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا للشباب 2019.


فرصة افتتاح التسجيل للمنتخب الوطني في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، كادت أن تسجل عن طريق ركلة للاعب محمد أبو عواد، مرت من خلالها الكرة بجانب المرمى، سبقتها فرصة تسجيل هدف اول أيضا للمنتخب الأردني عن طريق كرة ثابتة لعبها فيصل أبو شنب لكنها استقرت بأحضان الحارس الوطني مالك سلامة.

و هجمة خطيرة للمنتخب الأردني عن طريق اللاعب مهند سمرين، شهدتها الدقيقة 17، تبعتها هجمة أخرى لصالح المنتخب الأردني عن طريق اللاعب مهند سميران عند الدقيقة 24، فرص متتالية اضاعها منتخبنا الوطني خلال الشوط الثاني بضربات مباشرة من داخل الصندوق.

بينما شهدت الدقيقة 30 الهدف الأول لصالح المنتخب الأردني عن طريق رأسية قادمة من اللاعب محمد القيسي، ليضيع منتخبنا الوطني فرصة تعديل النتيجة بعد انفراد اللاعب محمد درية بالمرمى، لتمر من فوقه.

فيما سجل الهدف الثاني للمنتخب الأردني في الدقيقة 39، عن طريق رأسية للاعب ليث أبو رحال، قادمة من كرة ثابتة للاعب فيصل ابو شنب.

وحاول منتخبنا السيطرة على مجريات الشوط الثاني، لكنه ضيع فرصة تسجيل هدف عن طريق كرة ثابتة للاعب محمد ديري في بداية الشوط، نفس السيناريو تكرر بعد دقيقتين، لكن بكرة ثابتة للاعب قيس عبيد.

وشهدت الدقيقة 53 هجمة خطيرة للاعب أنس بني عودة، وقف لها حارس المنتخب الأردني أحمد جودة بالمرصاد، وكرة أخرى طويلة من خارج الصندوق مررت عن طريق اللاعب صادق عبيد، التقطها اللاعب ديري من داخله لتمر من جانب العارضة.

وهدد اللاعب عبيد شباك الحارس الأردني جودة بركلة طويلة من خارج الصندوق لتمر بجانب العارضة عند الدقيقة 64، فيما شهدت الدقيقة 74، فرصة ضائعة عن طريق لاعب منتخبنا جمال حمد، بركلة من أمام المرمى الأردني كادت أن تسجل هدف لكنها استقرت بين يدي الحارس.

هدد منتخبنا الوطني شباك الأردن أكثر من مرة خلال الشوط الثاني، لكن جودة كان دائماً بالمرصاد، ما قلل من فرصة منتخبنا الوطني بتسديد هدف, لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الاردني بالنتيجة 2/ صفر 

وتستكمل المباريات يوم السبت القادم على ملعب فيصل الحسيني، بلقاء يجمع المنتخب القطري والأردني عند الساعة 4مساء، لقاء آخر يجمع المنتخب العراقي بالمنتخب الاماراتي عند تمام الساعة السابعة مساءً.