الجهاد الإسلامي: شعبنا متمسك بالمقاومة وبمسيرات العودة

خالد البطش
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي،  رئيس الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار خالد البطش، على أنّ شعبنا متمسك بالمقاومة وبمسيرات العودة.

وأعلن البطش، خلال مشاركته في الجمعة الـ"71" ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار، عن شعار الجمعة القادمة من المسيرات السلمية شرق قطاع غزة تحت اسم "الوفاء للشهداء".

ودعا البطش جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة المقبلة شرقي قطاع غزة؛ وذلك وفاء لدماء الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي عام 2014.

ولفت إلى أن "شعبنا متمسك بالمقاومة وبمسيرات العودة وكل الأساليب التي يطالب بها بحقه"، منوهًا إلى أن "الجماهير الفلسطينية تؤكد كل يوم أن القدس لنا ولن يكون هذا الوطن لغيرنا".

وذكر البطش"الجماهير تخرج اليوم في جمعة "لبيك يا أقصى" لتؤكد رفض التنازل عن القدس"، موضحا أن "شعبنا بخير ومقاومتنا بخير رغم كل المعيقات التي يضعها الصهاينة".

وقال البطش: "نحيي ذكرى حريق المسجد الأقصى الذي أراد المحتل من خلاله حرق آثار رحلة الإسراء والمعراج"، مشددًا على أن "فلسطين من بحرها إلى نهرها ملك للعرب وللمسلمين في أرجاء المعمورة".

واستطرد البطش بالقول: "لو أن الأمة تقف  معنا صفاً واحداً لما قلنا إن القوة للعدو، لكنها منشغلة بمعارك هامشية وترامب يسعى لتوظيف الأمة لخدمة الاحتلال"، مشيرًا إلى أن  الاحتلال "لم يكن يجرؤ على التهام القدس لولا تهافت العرب على التطبيع".