شاهدوا: الفنان "أحمد مجدي" كنت أتعاطى المخدرات وأسرق من أجلها!

أحمد مجدي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال الفنان أحمد مجدي، إنه اتجه إلى تعاطي المخدرات لمدة سنة كاملة، خلال فترة الثانوية العامة.

أوضح "مجدي" خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض عبر شاشة cbc، أنه أراد خلال هذه الفترة تحقيق ذاته، وظن أن ذلك لن يتحقق، إلا بالاتجاه إلى ذلك الطريق، الذي تسبب في فشله دراسيًا، معلقًا: "كنت ضايع تمامًا، فاشل جدًا، وبشرب مخدرات كتير، وبسرق أبويا، كنت صايع".

أشار إلى أنه اضطر إلى الابتعاد عن ذلك الطريق، حينما تم اكتشاف أمره من قِبل أسرته، مؤكدًا على أن الصدمة التي تعرض لها والديه، كانت الدافع وراء تخليه عن تعاطي المخدرات، معلقًا: "شعرت بالخوف من الفشل والضياع".

في نفس السياق، قال إنه مارس بعد ذلك رياضة التجديف لمدة عامين، مؤكدًا على أنه كان سعيد الحظ باتجاهه إلى ممارسة هذه الرياضة بالتحديد، لأن طول ذراعيه كانا يساعدانه دائمًا على الفوز.



يشار إلى أن أحمد مجدي، ظهر مؤخرًا كضيف شرف خلال مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي عرض في شهر رمضان 2019، المسلسل بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.