شركة حضارة تُطلق حملة بعنوان "نت مالو مثيل"

شركة حضارة تُطلق حملة بعنوان "نت مالو مثيل"
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أطلقت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية حملتها الجديدة بعنوان: "نت مالو مثيل" والخاصة بالمشتركين الجدد في غزّة؛ لتُقدم من خلالها عروض على باقات الأنترنت المنزلي بأسعار مميزة جداً.

وقال مدير إقليم غزّة بشركة حضارة، عوني الطويل، إنّ "إطلاق حملة (نت مالو مثيل) قد جاء لتلبية رغبات واحتياجات المشتركين المتجددة على مدار العام بمختلف فئاتهم مجتمعة في السوق الفلسطيني، فقد وفرت شركة حضارة من خلال الحملة عروض مميزة على العديد من سرعات الإنترنت المنزلي؛ ليكون العرض الرئيسي للمشتركين على سرعة 8 و 16 ميغا لمدة 6 أشهر بسعر 60 شيقل، أما باقي العروض فقد تنوعت باختلاف السرعات المقدمة، حيث يحصل المشتركون على أسعار مميزة جداً بعد انتهاء فترة الحملة.".

كما أكّد الطويل على أنّ حضارة قد أتاحت للمشتركين من خلال الحملة سرعات إنترنت مختلفة تُناسب جميع فئات المجتمع، ليكون الهدف من الحملة كسب ثقة المزيد من المشتركين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم، حيث تأتي عروض الشركة بعد دراسة حالة السوق و الوضع الاقتصادي.

يُذكر أنّ بإمكان المشتركين الجدد الاستفادة من مزايا حملة  "نــــت مالو مثيل "من خلال زيارة أحد معارض شركة حضارة الرئيسية المنتشرة أو موزعيها المعتمدين في غزّة أو من خلال الاتصال على 1700100100.

للمزيد من التفاصيل عن الحملة يمكن زيارة موقع حضارة الإلكتروني على الرابط:  اضغط هنا