سعد لمجرد يقترب من الحكم النهائي

سعد لمجرد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

اقترب سعد لمجرد من العودة مجدّداً إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد قضاء إجازة قصيرة في الرباط برفقة والديه وأصدقائه المقرّبين هناك وطرح أغنيته الجديدة "معك يا ملكنا"، التي كنا قد انفردنا بخبر استعداده لطرح عمل غنائي جديد أثناء وجوده في المغرب، ليعود مجدّداً إلى فرنسا خلال أيام لمتابعة التطورات الأخيرة لقضايا العنف التي تحمل اسمه، ومن خلال نواعم سنكشف عن بعض التطوّرات في مسيرة لمجرد القضائية.

عودة قريبة

أكد مصدر خاص لنواعم، على أن سعد لمجرد في طريقه للحصول على حكم البراءة النهائي تجاه الاتهامات المنسوبة إليه، وأن هناك بعض الإجراءات القضائية البسيطة التي تفصله عن حكم البراءة الذي بات قريباً منه، ما جعله في حالة نفسية جيدة خلال الفترة الماضية مؤكّداً لأصدقائه في المغرب أنه سيعود قريباً إلى وطنه عودة نهائية.
فتيات المغرب

من ناحية أخرى، تفكر الإذاعات المغربية جدياً في عودة بث أغنيات لمجرد من جديد خلال الفترة المقبلة بعد أن كانت قد أصدرت قراراً بمنعها قبل أشهر بناءً على رغبة جمهورها من فتيات المغرب.
وبالفعل، مُنعت إذاعة أغنيات لمجرد عبر الكثير من الإذاعات المغربية منذ قضيّته الأخيرة وحتى وقتنا الحالي.
لمجرد يتجاهل النقد

من ناحية أخرى، تجاهل لمجرد الرد على كل من هاجمه في الفترة الأخيرة فور طرح أحدث أعماله الغنائية "معك يا ملكنا" التي أهداها لملك المغرب محمد السادس في عيد ميلاده السادس والخمسين قبل أيام، حيث وجّه إليه بعض الإعلاميين الكثير من الانتقادات لتقديمه أغنية لملك المغرب وهو ما زال على ذمّة التحقيقات بسبب قضايا التعنيف في فرنسا.
ولم يلتفت سعد إلى هذه الحملات، وهو يحضّر حالياً أعمالاً غنائية جديدة سيفاجىء بها جمهوره خلال الفترة المقبلة.