بالفيديو والصور حقيقة خبر وفاة عمرو زكي في حادث مؤسف

v0oTI.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، في خبر حادث عمرو زكي نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إذ نشر البعض تغريدات تتحدث عن وفاة عمرو زكي اللاعب المصري الملقب في البلدوزر متأثرا بجراحه جراء الحادث.

وكتب الناشط إسلام المصري عبر تويتر : "وفاة عمرو زكي (البلدوزر) ربنا يرحمه و يجعل مثواه الجنه"، في حين أكد المئات من المتابعين والشخصيات الرياضية المُطلعة عدم صحة ما يجري تداوله حول ذلك وأن اللاعب ما زال يتلقى العلاج في مطروح وحالته في تحسن.

بدورها أكدت وزارة الصحة المصرية أن عمرو زكي أصيب بجروح في الصدر والرأس وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده وذلك بعدما فقد السيطرة على المقود واصطدم بشجرة نخيل أثناء سيره في سيارته الخاصة قرب قرية فيستا مارينا بالساحل الشمالي مع صديقه إبراهيم عبد السلام محمد الذي أصيب هو الآخر.

وذكر أحد الناشطين في فيسبوك : "عمرو زكي عمل حادثه جامده وفي حاله خطر وشايف ناس عماله تتكلم عن الوشم وانه كان في الساحل وممكن يكون شارب علي التايم بدل ما نقول ربنا يشفيه وندعيله بجد انا مش عارف الناس دي بتفكر ازاي (كيف) الف سلامه عليك ياعمرو وربنا يقومك بالسلامه".

من جهتها، قالت الناشطة سارة عبد الباقي حول آخر التطورات الصحية للاعب عمرو ذكي بعد تعرضه لحادث مروع : "شرخ في الصدر، وخلع في الكتف، كما استلزم الجرح الموجود في رأسه، تخيطه بعدد من الغرز"، متمنية الشفاء العاجل للاعب الزمالك السابق، وأن يكي الله الجميع شر الحوادث وفواجع الأقدار، ومرّ القضاء

وفي أول صورة له بعد تعرضه للحادث، فقد نشر زميليه محمد ناجي جدو نجم الاهلي سابقا واحمد جعفر مهاجم الزمالك في السابق، صورة لهما من داخل المستشفى مع عمرو زكي وكتبوا : "جت سليمة وحالته مستقرة الآن"، مطمئنين الجميع بأنه لا زال يتلقى العلاج في المشفى.

EDNw2u2WwAAgWDg.jpg