بالصور: "مايا نصري" وفراس سعيد يبدآن تصوير "ريما"

مايا نصري
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

بدأت الفنانة اللبنانية مايا نصري تصوير دورها في أحدث أعمالها السينمائية "ريما"، الذي يحمل رقم 6 في مشوارها الفني.

تقدم مايا نصري في فيلم "ريما" دور سيدة أعمال تدعى "مي"، متزوجة من الفنان فراس سعيد، الذي صورت معه أول مشاهدها داخل إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بضواحي الجيزة.

وأعربت نصري عن سعادتها بالتواجد في مصر لتصوير فيلمها السادس في مشوارها الفني، وبتقديم دور جديد عليها، خاصة أن "ريما" ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة ترى الغيب، وتتطور الأحداث لنرى هل هذه الحاسة هبة أم لعنة على أقرب الناس إليها.

ويشارك مايا في بطولة الفيلم كل من: فراس سعيد، ومحمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، وهالة فاخر، وإيهاب فهمي، ومها نصار، وعلاء مرسي، تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي.

وكان قد تم الانتهاء من تصوير بعض مشاهد الفيلم قبل إجازة عيد الأضحى في بلاتوه الحارة الشعبية بستوديو مصر، وجار استكمال التصوير حاليا، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن مايا نصري لها فيلم جديد لم يعرض بعد، بعنوان "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري وعلا غانم ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي، وهو من تأليف حسام موسى، وإنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

ريما

ريما

ريما

ريما

ريما

ريما