بمشاركة سلطة النقد

الكشف عن تشكيل خلية لحل أزمة رواتب موظفي السلطة بغزّة

رواتب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني عبد الإله الأتيرة اليوم الأربعاء، عن تشكيل "خلية أزمة" أمس والتي تتكون من عدد من الوزراء وبمشاركة سلطة النقد وكافة البنوك العاملة في قطاع غزة؛ ويأتي ذلك لحل مشكلة رواتب موظفي السلطة بغزة.

وأكّد الأتيرة في تصريح صحفي، على أنّ "خلية الأزمة" تتابع بأهمية وبجدية بالغة لتصويب كافة الأمور المتعلقة بملفي الرواتب والمتقاعدين ومعالجتها.

ونوه إلى أنّ الحكومة و بتوجيهات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس لن تتخلى عن أبناء شعبنا ومناضليه في غزة وفي كل أماكن تواجده.

وبيّن أنّ قرار رئيس الوزراء بعدم التمييز في صرف مستحقات الموظفين سواء بالضفة أو في غزة، مُعربًا عن تفاؤله ازاء إيجاد حلول قريبة بالرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها أهلنا في القطاع.

في سياق آخر، وصف مستشار رئيس الوزراء، قرار رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو باقتحام الحرم الابراهيمي مساء اليوم بالخطوة الاستفزازية، حيث ياتي ذلك بدعم من الإدارة الأميركية لتحقيق أهداف انتخابية.

وطالب الأتيرة الكل الفلسطيني بالتواجد في البلدة القديمة لمدينة الخليل ومنطقة الحرم الإبراهيمي لحمايته والتصدي لاقتحامات الاحتلال برئاسة نتنياهو.