تفاصيل لقاء أبو ردينة مع مفوض العلاقات الدولية في الحزب الاشتراكي السويسري

نبيل ابو ردينة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى نائب رئيس الوزراء، وزير الإعلام نبيل أبو ردينة، في رام الله اليوم الخميس، مفوض العلاقات الدولية في الحزب الاشتراكي السويسري يوهن هالس.

وشدد أبو ردينة عتلى أن شعبنا الفلسطيني وقيادته برئاسة الرئيس محمود عباس، صامدون ومتمسكون بأرضهم مهما فعلت اسرائيل، وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأطلع أبو ردينة، الضيف على آخر مستجدات القضية الفلسطينية، والمحاولات الإسرائيلية الجارية لتغيير الوقائع على الأرض من خلال تسريع مشاريع الاستيطان خاصة في مدينة القدس المحتلة، والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة المخالفة للقانون الدولي وكافة المواثيق الدولية في ظل استمرار اسرائيل بالسطو على أموال شعبنا الفلسطيني .

بدوره، شدد مفوض العلاقات الدولية في الحزب الاشتراكي السويسري يوهن هالس على موقف حزبه الثابت بضرورة حل الدولتين، ودعم الجهود لإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة، وعاصمتها القدس الشرقية .

وناقش الجانبان، في اللقاء الذي حضره رئيس مجلس ادارة أكاديمية فتح للتدريب بكر أبو بكر، ومدير الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مؤسسة "أولف بالمة" توماس كارلهد، ومدرية مؤسسة أولف بالمة في فلسطين وزريفة مالكي، سبل التعاون التنظيمي بين حركة فتح والحزب الاشتراكي السويسري.