صورة: التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يتسلّم شهادة مزاولة دولية

صورة: التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يتسلّم شهادة مزاولة دولية
حجم الخط

إسطنبول - وكالة خبر

تسلّمَ وفد من التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في تركيا، برئاسة أ. غسان بسام سالم، و م. رامي العبادلة، و أ. حمزة غزال، و أ. راني  العبادلة، شهادة ترخيص ومزاولة دولية.

جاء ذلك في مقر السفارة الفلسطينية، بحضور سعادة السفير الدكتور فائد مصطفى، حيث سلّمَ رئيس الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية، مفوض التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في تركيا، د. عماد النبيه، الشهادة للمهندس غسان سالم نيابةً عن الأمين العام للتجمع. 

وقال سفير دولة فلسطين في تركيا، د. فائد مصطفى: "اليوم نشهد بمقر السفارة عملية تسليم شهادة ترخيص و مزاولة دولية للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات كمؤسسة وطنية مستقلة، تعمل من أجل القضية الفلسطينية في ظل التحديات و المخططات التي ستفشل بصمود وإرادة شعبنا، وبالموقف الثابت للقيادة والرفض لها".

من جهته، نقلَ مفوض التجمع أ. غسان  سالم، تحيات الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات ممثلةً بالأمين العام  أ. محمد شريم، مُعبراً عن شكره للسفير د. فائد مصطفى، لاستضافة حفل تسلم شهادة ترخيص والمزاولة الدولية الخاصة بالتجمع من الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية، مُؤكّداً على أنّ التجمع يعمل ضمن القوانين المعمول بها في منظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني.

بدوره، أوضح النبيه أنّه تم تسجيل التجمع الفلسطيني للوطن والشتات، ومنحه رخصة مزاولة دولية، و تسجيله بالاتحاد الأوروبي، وهيئة الأمم المتحدة، و المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، و الجمهورية التركية، و بذلك يعتبر التجمع معتمد بشكلٍ رسمي من المؤسسات الدولية، حيث مُنح هذه الشهادة بحضور السفير مصطفى ليأخذ الطابع الرسمي.

كما عبّر عن تقديره لـ"أ. غسان سالم، و م. رامي العبادلة، وأمانة السر بالتجمع ممثلةً بالأستاذ عطا روايدة"، على الدور الكبير الذي قاموا به بالتنسيق مع الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية، وكل من ساهم في إنجاح حفل تسليم شهادة ترخيص التجمع.

444.jpg