عائلة من غزّة تناشد بالكشف عن مصير ابنها المفقود منذ عدة أيام

غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ناشدة عائلة "أبو خريس والنجار" اليوم الجمعة، كل الجهات المعنية، بالكشف عن مصير ابن لها، كانت قد فُقدت آثاره قبل عدة أيام، بعد أن غادر منزله الكائن في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزّة.

وصدر بيان عن عائلة أبو خريس والنجارورد وكالة "خبر" نسخة عنه، جاء فيه: (يَا بَنِيَّ اذْهَبُوا فَتَحَسَّسُوا مِن يُوسُفَ وَأَخِيهِ وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ) سورة يوسف (87)".

وأوضح البيان: "في صباح يوم الاثنين الموافق 2/9/2019، غادر ابننا خليل عبدربه النجار (أبو العبد)، المقيم في مشروع بيت لاهيا، ويبلغ من العمر 44 عام، وهو من موظفي السلطة على كادر الشرطة برتبة نقيب، منزله في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ولم يعد حتى لحظة صياغة هذا البيان".

وتابع البيان: "لا يوجد لدينا كعائلة أي معلومات عن مكان تواجده أو سبب تغيبه أو الظروف التي تحيط بتغيبه"، مردفًا: "منذ لحظة علمنا بغياب ابننا، تقدمنا بلاغ رسمي للشرطة في مكان سكناه".

وأوضح البيان: "تمت مخاطبة كافة جهات الاختصاص والاجهزة الأمنية، وأبلغونا أن ابننا غير موجود لديهم، وتوجّه وفد من العائلة إلى مقر المحافظة، وجلس مع الأخ المحافظ (أبو حسن الرزاينة) حيث أكد لنا أن ابننا غير محتجز لدى أي من الجهات الحكومية، وأفادنا بأنه تم تشكيل خلية أمن من كافة الأجهزة الأمنية لمتابعة غياب ابننا".

وشدد البيان على أنّ "ابننا لا يوجد لديه أي خصومة ولا يمارس أي نشاط سياسي أو تنظيمي، ونؤكد كعائلة أن ابننا له مكانة اجتماعية وعائلية وذو أخلاق عالية، ويشهد له الجميع بذلك".

ونوه إلى أنه "لا يوجد لعائلتنا أي خصومة عشائرية أو قانونية مع أي جهات إن كانت عائلية أو حكومية، ونحن كعائلة نتحمل تبعات تغيب ابننا؛ إن كان لدى أحد مظلمة دفعته لتغييب ابننا".

وجاء في ختام البيان: "نناشد أبناء شعبنا بتزويدنا بأي معلومات تخص ابننا المفقود"، مطالبًا الأجهزة الأمنية ببذل مزيد من الجهود والمثابرة من أجل "كشف قضية ابننا المفقود، وتبيين الظروف المحيطة بتغيبه، أو الجهات التي تقف وراء هذا الأمر ودوافعه، والله من وراء القصد".