وفق الإعلام العبري

شاهد: حوامة تُطلق جسماً مجهولاً صوب قوة لجيش الاحتلال جنوب قطاع غزّة

حوامة تُطلق صاروخاً صوب قوة لجيش الاحتلال جنوب قطاع غزّة
حجم الخط

ترجمة عبرية - وكالة خبر

زعم الإعلام العبري أنّ حوامة مُسلحة تسللت من جنوب قطاع غزّة، اليوم السبت، قرب المستوطنات "الإسرائيلية" وألقت جسماً غير معروف دون أنّ يُسفر ذلك عن وقوع إصابات.

وقال موقع "حدشوت 24" العبري: إنّ "حوامة مُسلحة تسللت من جنوب قطاع غزّة باتجاه المستوطنات"، زاعماً أنّها ألقت جسماً غير معروف ثم عادت إلى القطاع.

كما عرضت القناة "13" العبرية، صورة للأضرار التي لحقت بالمركبة العسكرية التي تم استهدافها من قبل طائرة مسيرة فلسطينية على حدود قطاع غزّة.

وكان موقع "روتر نت" العبري، قد كشف في وقتٍ سابق أنّ حوامة صغيرة أطلقت صاروخاً على قوة من الجيش الإسرائيلي قرب السياج الحدودي جنوب القطاع، لافتاً إلى أنّ الصاروخ لم يؤدي لوقوع إصابات بالأرواح.

وشنّت طائرات مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، غارات استهدفت مواقع ونقاط رصد تتبع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزّة، بزعم الرد على إطلاق خمس صواريخ من القطاع صوب مستوطنة "سديروت".

يُذكر أنّ قمع الاحتلال للمشاركين في الجمعة الـ"73" من مسيرات العودة الكبرى التي انطلقت أمس تحت شعار "حماية الجبهة الداخلية على حدود قطاع غزّة الشرقية، أدى لاستشهاد طفلين وإصابة العشرات، وذلك في ظل تهديد المقاومة الفلسطينية بالرد على جريمة الاحتلال.

شاهد: حوامة تُطلق جسماً مجهولاً صوب قوة لجيش الاحتلال جنوب قطاع غزّة