سرايا القدس تنعي أحد مجاهديها بلواء الوسطى

سرايا القدس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، أحد مجاهديها والذي ارتقى شهيدًا في ميدان الإعداد والتجهيز.

وقالت سرايا القدس في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً) نزف المجاهد معين العطار الذي استشهد أثناء الإعداد والتجهيز".

وأضاف البيان :"بكل آيات الجهاد والانتصار، تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها المجاهد: "معين سليمان سلامة العطار 41 عاماً أحد مجاهدي سرايا القدس بلواء الوسطى".

وذكر بيان سرايا القدس، أن العطار ارتقى إلى العلا شهيداً، – بإذن الله تعالى – على درب الجهاد والمقاومة في ميدان الشرف والعزة والكبرياء صباح اليوم الأحد أثناء الإعداد والتجهيز.

وتابع البيان: "جاءت شهادته بعد مشوار جهادي مشرف، وبعد عمل دؤوب وجهاد وتضحية، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً".

وأكدت سرايا القدس على أن أن دماء الشهداء لن تضيع هدراً بإذن الله، مردفة: "نعاهد الله تبارك وتعالى ثم نعاهد شعبنا وأمتنا بالحفاظ على مسيرة الجهاد والشهادة، والمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة".