صورة هيئة المتقاعدين العسكريين تصدر بيانًا توضيحيًا حول 6%

هيئة المتقاعدين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، وهيئة التأمين والمعاضات بالمحافظات الجنوبية، مساء اليوم الأحد، بيانًا توضيحيًا نفت من خلاله الخبر المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي المتعلق بـ6%.

وأكدت الهيئة في بيانها الصادر مساء اليوم، على أنه لا صحة للمعلومات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بتوجه المتقاعدين العسكريين بمراجعة التأمين والمعاشات بخصوص 6% يوم غدٍ الاثنين.

ودعت في بيانها، إلى اعتماد الأخبار الرسمية للهيئة من خلال الصفحات الرسمية لها، مشيرة إلى أنه لا علاقة لها بأي منتديات أو مجموعات غير ناقلة لأخبار الهيئة سوى من الصفحات الرسمية والمفوضية الإعلامية المركزية للهيئة في الوطن والشتات.

يشار إلى أن صفحة "رواتب دولة فلسطين والترقيات- الصفحة الرسمية- على الفيسبوك، نشرت مساء اليوم خبرًا يدعو فيه كل من رفع اسمه عبر تقرير طبي أو غير تقرير من المتقاعدين العسكريين التوجه لهيئة التأمين والمعاشات يوم غدٍ الاثنين للمراجعة وفحص اسمه، مشيرة إلى أنه تم نزول الحسبة المالية للمتقاعد وسيكون الصرف خلال شهر أو شهرين.

وفيما يلي توضيح الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بحسب صفحتها الرسمية عبر فيسبوك:

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية.وهيئة التأمين والمعاشات بالمحافظات الجنوبية تنفي الخبر المتداول عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص ب 6% المنشور على صفحة رواتب دولة فلسطين والترقيات

فلسطين- غزة

تؤكد الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة. وبالاتفاق مع هيئة التأمين والمعاشات بجوار ملعب فلسطين بمدينة غزة بأن لا صحة للمعلومات التى نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بالمنشور أدناه والخاصة بتوجه الاخوة المتقاعدين العسكريين بمراجعة التأمين والمعاشات بخصوص 6% غدا الاثنين.

ونعتبر هذا المنشور غير صحيح ولا علاقة للهيئتين بتلك الأخبار المشوهه والمدسوسة، والتي تحاول استغلال الحالة المادية الصعبة، ومشاعر اخوتنا المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية، والتي صدرت على صفحة رواتب دولة فلسطين والترقيات..

لذلك ننوه فقط إلى اعتماد أي خبر رسمي للهيئة من خلال الصفحات الرسمية لها ..
ولا علاقة لنا بأي منتديات او مجموعات غير ناقلة لاخبارنا سوى من الصفحات الرسمية والمفوضية الإعلامية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في الوطن والشتات..

ملاحظة / للمراجعة والاستفسار مراجعة الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بكل فروعها .. غزة( برشلونة).. الشمال .. الوسطى.. خانيونس.. رفح..

(المفوض الإعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق )

الرواتب والترقيات.jpg