أثناء إقامة حفل بأسدود

شاهد: إطلاق صواريخ من غزّة على مستوطنات الغلاف ونقل نتنياهو إلى الملاجئ

إطلاق صواريخ من غزّة على مستوطنات الغلاف ونقل نتنياهو إلى الملاجئ
حجم الخط

ترجمة عبرية - وكالة خبر

دوّت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزّة، مساء اليوم الثلاثاء، عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية عدداً من الصواريخ من داخل القطاع.

وبحسب موقع "حدشوت 24" العبري، فقد دوّت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزّة عقب إطلاق صواريخ صوب "عسقلان وأسدود"، لافتاً إلى أنّ سقوط الصواريخ لم يُؤدي إلى وقوع إصابات.

فيما كشف موقع "روتر نت" العبري، أنّ رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، كان لحظة إطلاق الصواريخ متوجداً في حفل بـ"أسدود"، موضحاً أنّه جرى نقله إلى مكان محصن بعد انطلاق صفارات الإنذار.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال: إنّ "رئيس بلدية عسقلان أمر بفتح الملاجئ في جميع أنحاء المدينة، وذلك بعد إطلاق صواريخ من غزّة صوب مستوطنات الغلاف".

ونقل موقع "0404" العبري، عن نتنياهو قوله بعد إخلاءه المؤتمر بسبب إطلاق صافرات الإنذار: إنّ "حماس أطلقت الصواريخ علينا لأنهم لا يريدوننا هنا".

كما بيّن موقع القناة "7" العبرية، أنّ مستوطنة تبلغ من العمر (46 عاماً( أصيبت بالهلع في أسدود خلال انطلاق الصافرات، مُشيرةً إلى أنّه تم تحويلها إلى مستشفى أسوتا.

من جهته، أوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال: "متابعة للتقارير عن إطلاق صافرات الإنذار قبل قليل في الجنوب، تم رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزّة باتجاه البلاد، حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراضهما".