أثناء إلقاء خطابه انتخابي

أول تعقيب من ليبرمان على سقوط صواريخ المقاومة في أسدود!!

أول تعقيب من ليبرمان على سقوط صواريخ المقاومة على أسدود!!
حجم الخط

ترجمة عبرية - وكالة خبر

عقّبَ زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، على سقوط صواريخ على مستوطنات غلاف قطاع غزّة، أثناء إلقاءه ورئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، خطابين منفصلين لانتخابات الكنيست في مستوطنة أسدود".

وقال ليبرمان في تصريح مقتضب له مساء اليوم الثلاثاء عقب الحادثة: "اضطررت لمغادرة لقاء مع نشطاء في أسدود بسبب صواريخ غزّة وهذا سبب سياسية الاستسلام التي يتبعها نتنياهو".

فيما قال موقع "يسرائيل هيوم": "يتم إنزال رئيس الحكومة الإسرائيلية عن المنصة بسبب إطلاق الصواريخ نحوه، إنها والله لإهانة وطنية".

ودوّت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزّة، مساء اليوم الثلاثاء، عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية عدداً من الصواريخ من داخل القطاع.

وبحسب موقع "حدشوت 24" العبري، فقد دوّت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزّة عقب إطلاق 5 صواريخ صوب "عسقلان وأسدود"، لافتاً إلى أنّ سقوط الصواريخ لم يُؤدي إلى وقوع إصابات.

وكشف موقع "روتر نت" العبري، أنّ رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، كان لحظة إطلاق الصواريخ متوجداً في حفل بـ"أسدود"، موضحاً أنّه جرى نقله إلى مكان محصن بعد انطلاق صفارات الإنذار.

كما نقلَ موقع "0404" العبري، عن نتنياهو قوله بعد إخلاءه المؤتمر بسبب إطلاق صافرات الإنذار: إنّ "حماس أطلقت الصواريخ علينا لأنهم لا يريدوننا هنا".